×
×

موقع للحصول على إحصائيات وأرقام مختلفة عن العالم

هل تعتقد أنك تدرك العديد من الحقائق والمعلومات عن العالم من حولك أو عن هذا الكوكب الصغير الذي تعيش فيه الآن؟ هل ترغب بمعرفة واستكشاف المزيد من الأرقام والحقائق والإحصائيات عن العالم؟

حسناً، موقع worldometers يسمح لك بمشاهدة إحصائيات وأرقام فورية ومحدثة حول أهم القضايا التي تهم البشرية اليوم، مثل تعداد السكاني العالمي والطاقة والغذاء والبيئة والماء والصحة.

وبمجرد الولوج إلى الموقع ستلاحظ وجود أرقام محدثة في عدة خانات أولها عدد السكان العالمي حالياً، والذي يضم عدة إحصائيات فرعية مثل عدد المواليد في اليوم وفي السنة بالإضافة إلى عدد الوفيات ومعدل النمو السكاني يومياً وسنوياً، وعند النقر على علامة “زائد” بجانب إحدى الموضوعات فإن الموقع سيعرض بعض الإحصائيات الموثقة حولها.

ويوفر الموقع العديد من الإحصائيات المنوعة في المجال الاقتصادي والإنفاق العالمي على قطاعات معينة مثل الإنفاق على الرعاية الصحية والتعليم والقطاعات العسكرية، بالإضافة إلى عدد السيارات والدراجات التي يتم إنتاجها سنوياً.

أما إن كنت من المهتمين بشبكة الإنترنت وما يجري داخلها، فستلاحظ أن الموقع يُوفر العديد من الإحصائيات الهامة أيضاً في هذا المجال مثل عدد التغريدات التي يتم إرسالها على تويتر أو عدد مرات البحث عبر محرك جوجل وغيرها.

  • 239442
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE