نصائح تكنولوجية

كيفية تحويل منشوراتك على الشبكات الاجتماعية إلى موقع إلكتروني

إذا كنت من المستخدمين النشطين على العديد من الشبكات الاجتماعية فلا شك أنك تقوم بنشر عدة منشورات على فيسبوك وتويتر وإنستاجرام يومياً.

لكن ما رأيك في جمع كل منشوراتك السابقة في مكان واحد، بحيث تجمع الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات النصية الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية عبر موقع إلكتروني مميز وبسيط؟

حسناً، خدمة swite تُوفر لك طريقة فعالة ومجانية لإنشاء موقع إلكتروني بالاعتماد على منشوراتك في فيسبوك أو تويتر وإنستاجرام.

بعد التسجيل في موقع الخدمة وإعطاء الصلاحيات اللازمة سيتم استيراد المحتويات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية وجمعها في قالب لموقع إلكتروني.

بعدها يُمكن للمستخدم البدء في تخصيص الموقع بحسب ذوقه الخاص، كتعديل الألوان أو تغيير القالب بالكامل وإضافة النصوص اللازمة وغيرها.

وتتيح خدمة swite التحكم بالمنشورات التي يرغب المستخدم بإظهارها أو إخفائها على الموقع، مع العلم أن الخدمة تدعم التحديث التلقائي لمنشوراتك، أي في حال قمت بنشر تغريدة على تويتر فإنها ستظهر على الموقع مباشرة.

وتتوافق المواقع المصممة بواسطة الخدمة مع الهواتف الذكية، كما يُمكن للمستخدم أيضاً تخصيص الموقع والتحكم فيه من خلال الهاتف الذكي.

زر الذهاب إلى الأعلى