كيفية تحويل منشوراتك على الشبكات الاجتماعية إلى موقع إلكتروني

110

إذا كنت من المستخدمين النشطين على العديد من الشبكات الاجتماعية فلا شك أنك تقوم بنشر عدة منشورات على فيس بوك وتويتر وإنستاجرام يومياً.

لكن ما رأيك في جمع كل منشوراتك السابقة في مكان واحد، بحيث تجمع الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات النصية الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية عبر موقع إلكتروني مميز وبسيط؟

حسناً، خدمة swite تُوفر لك طريقة فعالة ومجانية لإنشاء موقع إلكتروني بالاعتماد على منشوراتك في فيس بوك أو تويتر وإنستاجرام.

بعد التسجيل في موقع الخدمة وإعطاء الصلاحيات اللازمة سيتم استيراد المحتويات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية وجمعها في قالب لموقع إلكتروني.

بعدها يُمكن للمستخدم البدء في تخصيص الموقع بحسب ذوقه الخاص، كتعديل الألوان أو تغيير القالب بالكامل وإضافة النصوص اللازمة وغيرها.

وتتيح خدمة swite التحكم بالمنشورات التي يرغب المستخدم بإظهارها أو إخفائها على الموقع، مع العلم أن الخدمة تدعم التحديث التلقائي لمنشوراتك، أي في حال قمت بنشر تغريدة على تويتر فإنها ستظهر على الموقع مباشرة.

وتتوافق المواقع المصممة بواسطة الخدمة مع الهواتف الذكية، كما يُمكن للمستخدم أيضاً تخصيص الموقع والتحكم فيه من خلال الهاتف الذكي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد