أجهزة محمولة

موتورولا تكشف النقاب عن هاتف Moto G4 Play

كشفت شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية، النقاب اليوم عن هاتف Moto G4 Play، والذي يعتبر من فئة الهواتف المنخفضة من ناحية المواصفات، ويفترض أن يتوفر في الأسواق منتصف الصيف باللونين الأسود أو الأبيض.

ويمتلك الهاتف شاشة من قياس 5 إنش بدقة 1280×720 بيكسل بكثافة 294 بيكسل بالإنش، ويعمل بواسطة معالج رباعي الأنوية Snapdragon 410 من كوالكوم بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع شريحة رسوميات Adreno 306 تعمل بتردد 450 ميجاهيرتز.

ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، إلى جانب 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة إلى 128 جيجابايت إضافية عبر منفذ MicroSD، مع بطارية بسعة 2.800 ميلي أمبير مع خاصية الشحن السريع.

ويأتي هاتف Moto G4 Play بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع نسخة مثبتة مسبقًا من تطبيق جوجل للصور Google Photos بمثابة معرض الصور الأساسي في الجهاز.

ويعمل الجهاز بواسطة أندرويد مارشميلو 6، ويدعم شريحتي اتصال إلى جانب دعمه لشبكات الجيل الرابع 4G/LTE، كما يقدم الجهاز حماية من المطر والبقع عبر طلاء حماية طارد للماء.

ويأتي الإعلان عن الهاتف بعد ساعات من إعلان لينوفو يوم الثلاثاء عن اثنين من هواتفها الذكية الجديدة Moto G4 وMoto G4 Plus، والتي تعتبر ترقية للسلسلة ذات الشعبية التي تم طرحها العام الماضي Moto G3.

موتورولا

زر الذهاب إلى الأعلى