×
×

تطبيق Dr.Safety لحماية أجهزة أندرويد من الفيروسات

يوماً بعد يوم تتزايد المخاطر الأمنية التي يتعرض لها المستخدمين على مختلف منصات التشغيل، وفي الآونة الأخيرة ازدادت عمليات التصيد والاحتيال وسرقة البيانات على الهواتف الذكية وخصوصاً على نظام تشغيل أندرويد.

وبالتالي فإن مستخدمي نظام أندرويد يتوجب عليهم حماية هواتفهم الذكية من خلال الاعتماد على وسائل فعالة تحمي أجهزتهم وتحافظ على بياناتهم.

تطبيق Dr.Safety يُعد أحد أقوى تطبيقات الحماية المتوفرة حالياً لمستخدمي نظام أندرويد، حيث يُوفر التطبيق مزايا أمنية متكاملة لحماية المستخدم من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وهجمات التصيد والاحتيال وسرقة البيانات.

ويعمل التطبيق على مسح بيانات الهاتف أولاً بأول والتأكد من خلوه من أي فيروسات أو برمجيات خبيثة ومن ثم إرسال تنبيهات للمستخدم في حال اكتشاف أي تهديد.

كما يقوم تطبيق Dr.Safety بالتأكد من سلامة التطبيقات والألعاب التي يقوم المستخدم بتنزيلها عن طريق إجراء مسح أمني كامل لها.

ويوفر التطبيق حماية أمنية متكاملة للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت من خلال منع المواقع غير الآمنة والتي قد تتضمن صفحات تصيد واحتيال.

أخيراً، فإن التطبيق يُقدم خيارات متقدمة للحفاظ على خصوصية بيانات المستخدم، حيث يقوم بفحص التطبيقات المستخدمة على الجهاز بما فيها التطبيقات الاجتماعية ومعرفة أي منها يقوم باستخدام معلوماتك الشخصية بدون إذن منك.

  • 239220
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE