×
×

أمازون تعتزم بيع منتجات أطفال وأغذية خاصة بها

تعتزم شركة أمازون البدء ببيع منتجات غذائية وللأطفال تحت علامات تجارية خاصة بها، وفق ما أفادت صحيفة وول ستريت جورنال نقلًا عن مصادر قالت إنها مطلعة.

ونقلت الصحيفة أن أمازون ستبدأ توفير منتجات قهوة، ومكسرات، وتوابل، وكذلك أغذية أطفال وحفاظات، وذلك من خلال سلسلة من العلامات الخاصة الجديدة التي سيتم طرحها في غضون الأسابيع المقبلة.

وأوضحت وول ستريت جورنال أن المنتجات الجديدة ستكون متاحة فقط لمشتركي خدمة برايم Prime الخاصة بشركة أمازون.

وتعتزم عملاقة التجارية الإلكترونية الأميركية طرح المنتجات الجديدة دفعة واحدة، وكشفت الصحيفة عن أسماء ثلاثة منها، وهي: Happy Belly للمكسرات والقهوة وزيوت الطبخ، و Wickedly Prime للوجبات السريعة، و Mama Bear لمنتجات الأطفال.

يُشار إلى أن أمازون حاولت في السابق بيع حفاظات الأطفال، ولكن سرعان ما سحبتها من السوق بسبب مشكلات في التصميم. ولكن يُتوقع هذه المرة أن تكون الشركة جدية في إطلاق منتجات تحمل علامات تجارية خاصة بها.

هذا وقد قامت الشركة بالفعل بإنتاج فئات أخرى، مثل الأجهزة الذكية والكابلات، والمئات من خيارات الملابس، وكذلك أشياء أقل توقعًا، مثل الكرات الطبية.

وبالنظر إلى أن أمازون توفر خدمة توصيل للخضروات والفواكه، فيُعتقد أنه من المنطقي أن توفر خدمات خاصة بها كبديل لعلامات تجارية أخرى أغلى سعرًا.

  • 238960
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE