×
×

لينوفو تعتزم إطلاق نسختين من الهاتف Moto G4

تعتزم شركة لينوفو، المالكة لشركة موتورولا، إطلاق نسختين بحجمين مختلفين من الجيل الرابع من الهاتف الذكي “موتو جي” Moto G، وفق ما أظهرت أحدث التسريبات.

وقال إيفان بلاس، صاحب حساب التسريبات الشهير [email protected] إن الشركة الصينية تعتزم إطلاق نسخة أكبر حجمًا تحمل اسم “موتو جي4 بلس” Moto G4 Plus إلى جانب النسخة القياسية “موتو جي4” Moto G4.

وكان الحساب المعروف بتسريباته الدقيقة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشر الشهر الماضي صورة قال إنها للهاتف Moto G4 Plus، ليتبعها أمس السبت بصورة لأخيه الأصغر Moto G4.

وفي حال صحت الصور التي نشرها إيفان بلاس، فإن الفرق بين النسختين سيكون في زر “الرئيسية” Home، إذ يكون في النسخة الكبرى حقيقيًا، وفي النسخة الصغرى برمجيًا مدمجًا في الشاشة.

ويظهر زر “الرئيسية” في الصورة الخاصة بالهاتف Moto G4 Plus، الذي يبدو أن لينوفو تعتزم منافسة الهواتف اللوحية بهذه النسخة، بشكل مربع أسفل منتصف الشاشة، كما هو الحال في معظم الهواتف الذكية.

يُشار إلى أن الهاتف Moto G يعد أكثر هواتف شركة موتورولا، التي كانت مملوكة لشركة جوجل ثم استحوذت عليها شركة لينوفو في العام 2014 مقابل 2.91 مليار دولار أميركي، شعبية بين الفئة المتوسطة، لذا لا يُستغرب تركيز لينوفو عليه.

  • 238890
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE