×
×

ZTE تستعد لكشف النقاب عن هاتفها الرائد Axon 7 بتاريخ 26 مايو

تستعد شركة زد تي إي ZTE الصينية قريبًا لكشف النقاب عن الجيل الثاني من هاتفها الرائد أكسون Axon، حيث بدأت الشركة بتوزع بطاقات الدعوة لحدثها الإعلامي المزمع عقده بتاريخ 26 مايو/آيار للكشف عن الجهاز، والذي يسمى بحسب الإعلان أكسون Axon 7.

وقد تسربت سابقًا معظم تفاصيل ومواصفات الهاتف بعد حصوله على موافقة هيئة الإتصالات الصينية المختصة بترخيص الهواتف داخل الصين TENAA، بما في ذلك تصميمه.

ويأتي الهاتف بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة QHD، مع معالج سنابدراغون Snapdragon 820 من شركة كوالكوم، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 3.140 ميلي أمبير قابلة للشحن عبر منفذ USB Type-C.

ويحتوي الجهاز على مساحة التخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، جنبًا إلى جنب مع ميزة قارئ بصمات الأصابع الموجودة في الجهة الخلفية للجهاز تحت عدسة الكاميرا.

ويأتي تصميم الجهاز بشكل خليط بين تصميم هاتف إل جي G3 وإتش تي سي One، ولا تتوفر معلومات عن نوعية المواد المستعملة في تصنيع الهيكل، كما لا يتوفر معلومات عن السعر المتوقع للجهاز أو إمكانية توافره في الأسواق العالمية.

  • 238849
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE