نصائح تكنولوجية

كيفية مشاهدة المحتويات الشائعة على يوتيوب في مختلف المجالات

مع آلاف الفيديوهات التي تتم مشاركتها يومياً على موقع يوتيوب، قد يكون من الصعب على المستخدمين متابعة المحتويات الأكثر شعبية على الموقع أولاً بأول خصوصاً في حال رغبة المستخدم بمتابعة محتويات شائعة ضمن مجالات محددة.

لذا يُمكن للمستخدمين الاستفادة من قناة Popular on YouTube التي تُوفر قائمة محدثة أولاً بأول بالمحتويات الشائعة على الموقع ومصنفة بحسب عدة أقسام بما يناسب احتياجات المستخدمين المختلفة.

بداية، توفر القناة مجموعة من الفيديوهات الشائعة المقترحة لك وفقاً لاهتماماتك الخاصة، بالإضافة إلى قائمة أخرى بالفيديوهات الشائعة خلال الوقت الحالي.

بعد ذلك ستلاحظ وجود عدة تصنيفات مختلفة للمحتويات الشائعة في مجالات مختلفة، فمثلاً يوفر الموقع قائمة بالأغاني الجديدة التي تحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين.

كما تخصص القناة العديد من القوائم الأخرى لعرض المحتويات الشائعة على الموقع كعرض إعلانات الأفلام وألعاب الفيديو، المقاطع المضحكة، فيديوهات الصحة واللياقة والتجميل والأزياء وكل ما يختص بأسلوب الحياة، الفيديوهات الرياضية، الفيديوهات الأكثر مشاركة على الشبكات الاجتماعية، الفيديوهات التعليمية وغيرها من المحتويات الشائعة.

وبالتالي يُمكنك من خلال استعراض القناة السابقة الوصول بسهولة إلى آخر المحتويات الشائعة ضمن مجالات محددة، دون الحاجة للقيام بأي إجراءات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى