×
×

تطبيق ChatGame لإجراء محادثة فيديو ممتعة مع أصدقائك

توفر العديد من تطبيقات التواصل على الهواتف الذكية القدرة على إجراء محادثة بالفيديو مع الآخرين، ويسعى مطورو هذه التطبيقات إلى إضافة بعض المزايا الخاصة بهدف لفت النظر إلى تطبيقاتهم وحصولها على شعبية أوسع.

تطبيق ChatGame المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS يُوفر طريقة ممتعة لإجراء محادثات الفيديو مع أصدقائك، حيث يدعم التطبيق إمكانية تشغيل لعبة بين شخصين وإجراء محادثة فيديو في نفس الوقت.

كما يوفر التطبيق ميزة التأثيرات اللحظية لتحسين ملامح الصورة أثناء الدردشة عبر الفيديو، وميزة توفير البيانات أثناء إجراء المحادثة عبر شبكات 3G أو 4G، وميزة الإخفاء التلقائي لرسائل الفيديو بمجرد مشاهدتها.

ويدعم التطبيق إنشاء محادثة فيديو بين مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت وبحد أقصى 6 أشخاص مع إمكانية مشاهدة المحادثة من قبل 20 شخص آخر، وهي ميزة هامة للأشخاص الذين لا يرغبون بالظهور في محادثات الفيديو والتفاعل معه عبر الرسائل النصية فقط.

ويسمح التطبيق بمشاركة مقاطع فيديو لأحداثك اليومية عبر شبكات التواصل الاجتماعي مباشرة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى في المحادثات الفورية مثل إرسال الصور ورموز الإيموجي.

  • 238704
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE