×
×

لعشاق السينما: موقع للحصول على إحصائيات دقيقة حول شباك التذاكر

أغلب عشاق السينما العالمية يرغبون دوماً بالحصول على تفاصيل وإحصائيات دقيقة حول الإيرادات التي تحققها الأفلام الجديدة في شباك التذاكر.

موقع Box Office Mojo يُعتبر أحد أشهر وأفضل المواقع العالمية لمتابعة إيرادات الأفلام أولاً بأول، حيث يُوفر الموقع قائمة يومية، أسبوعية، شهرية وسنوية لمتابعة إيرادات الأفلام.

كما يُوفر الموقع قائمة لمعرفة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات على مر التاريخ وقائمة محدثة بأكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات خلال السنة الجارية.

وعلى الرغم من افتقار الموقع للتصميم العصري الذي يميز أغلب المواقع السينمائية، إلا أنه يُوفر محتويات قيمة للغاية حول الأفلام السينمائية.

كما يُوفر الموقع قائمة مفصلة بمواعيد إصدار الأفلام الجديدة، ويُمكن للمستخدم من خلالها معرفة أهم الأفلام الصادرة بحسب الترتيب الأبجدي أو بحسب شركات توزيع الأفلام، فمثلاً يُمكن مطالعة قائمة الأفلام التي ستصدر خلال الفترة المقبلة لشركة أفلام فوكس للقرن العشرين أو شركة يونيفرسال ستوديوز وهكذا.

وعلى العكس من المواقع الأخرى التي توفر معلومات حول شباك التذاكر داخل أمريكا الشمالية فقط، يُقدم موقع Box Office Mojo إحصائيات مفصلة حول إيرادات الأفلام في جميع دول العالم بما فيها بعض الدول العربية كالإمارات ومصر ولبنان.

  • 238472
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE