×
×

تطبيق goalmap لتتبع وتحقيق أهدافك الشخصية

هل الكتاب الذي قررت إتمام قراءته في 2010 لا يزال عالقاً لغاية الآن بين رفوف مكتبتك؟ وهل لا زلت تعاني صعوبة في إدخال عادة إيجابية جديدة لحياتك الشخصية؟

حسناً، في هذه الحالة قد تحتاج فعلاً إلى الاستعانة بأحد التطبيقات المتخصصة في متابعة وتحقيق أهدافك الشخصية، لذا يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد و iOS الاستفادة مجاناً من تطبيق goalmap الذي يوفر عدة مزايا هامة في هذا المجال.

وفي الحقيقة فإن التطبيق موجه على وجه الخصوص للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في تتبع وإنجاز أهدافهم الشخصية خصوصاً في حال عدم وجود أي حافز لذلك.

فإذا كنت ترغب بتحديد أهداف للحصول على حياة صحية أفضل أو لزيادة المعرفة أو بناء عادة إيجابية جديدة، فإن تطبيق goalmap سيكون مساعدك الشخصي نحو تحقيق أهدافك.

ويوفر التطبيق مئات الأهداف في مختلف مجالات الحياة كالصحة، الرياضة، الاقتصاد، المعرفة، العمل، الفنون، السفر وغيرها من المجالات.

ويعتمد التطبيق على أدوات ذكية مختلفة لتتبع الأهداف الشخصية والتي تعمل مباشرة عند تعيين المستخدم لهدف واضح مثل قراءة ساعة يومياً، أو توفير مبلغ مالي معين شهرياً، كما يوفر التطبيق مجموعة من الرسائل اليومية التي تبقيك محفزاً باستمرار.

  • 238485
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE