×
×

موقع manualslib للحصول على دليل استخدام لأي جهاز

في الكثير من الأحيان يحتاج المستخدم إلى إلقاء نظرة على الملامح الرئيسية لجهاز جديد أو طريقة مفصلة لاستخدامه كالطابعات والكاميرات والحواسيب وشاشات التلفاز وغيرها من الأجهزة.

ويلجأ الكثير من المستخدمين إلى البحث عبر الإنترنت للحصول على معلومة معينة حول الجهاز، لكن قد لا تكون هذه المعلومات كافية دائماً.

لذا يُفضل الاعتماد على دليل الاستخدام الخاص بالجهاز والذي غالباً ما يتم إرفاقه مع المنتج الجديد، لكن ماذا لو تم إضاعة هذا الدليل أو عدم القدرة على الوصول إليه لسبب أو لآخر؟

حسناً، في هذه الحالة يُمكنك الاعتماد على موقع manualslib الذي يوفر مكتبة ضخمة من أدلة الاستخدام تتضمن أكثر من 2 مليون دليل في مختلف المجالات مع إتاحة تحميلها مجاناً بصيغة PDF.

ويوفر الموقع أدلة استخدام لأجهزة من علامات تجارية هائلة تفوق 38 ألف علامة، كما يُقدم الموقع أدلة استخدام لأغلب أجهزة الشركات العالمية المعروفة مثل سوني، توشيبا، إل جي، سامسونج، كانون، فيليبس، ديل، كاسيو، باناسونيك وغيرها من الشركات.

كل ما عليك فعله هو البحث عن اسم الجهاز المطلوب وسيوفر لك الموقع دليل الاستخدام الخاص به مع القدرة على تحميله دون الحاجة لتسجيل حساب داخل الموقع.

  • 238390
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE