×
×

موقع للحصول على إحصائيات ممتعة حول يوم ميلادك

وفرت شبكة الإنترنت للمستخدمين إمكانية الوصول لإحصائيات وبيانات حول الكثير من الموضوعات الهامة كالإحصائيات الاقتصادية والرياضية والتاريخية وغيرها، لكن ماذا عن حياتك الشخصية؟ هل يُمكن أن تحصل على بعض الإحصائيات حولها؟

حسناً، موقع You’re Getting Old يوفر العديد من الإحصائيات الممتعة بالاعتماد على تاريخ ميلادك، فمثلاً يُمكنك معرفة عدد سكان الكرة الأرضية في يوم ميلادك أو معرفة عدد نبضات قلبك أو حتى عدد الأنفاس التي استنشقتها لغاية الآن.

كل ما عليك فعله هو الولوج للموقع ومن ثم إدخال تاريخ ميلادك في الخانة المخصصة، وما هي إلا لحظات حتى يُظهر لك الموقع مجموعة من الإحصائيات المثيرة والممتعة منذ تاريخ ميلادك.

وفيما إذا اعتدت الاحتفال بعيد ميلادك كل عام، فإن الموقع يُقدم لك عدد الشموع التي استخدمتها على كعكعة عيد الميلاد منذ يوم ميلادك ولغاية الآن.

كما يُقدم الموقع مقاربة ممتعة لأحداث هامة حصلت قبل يوم ميلادك، بالإضافة إلى أحداث أخرى حصلت وأنت رضيع، طفل، مراهق، ولغاية الوصول إلى عمرك الحالي.

أخيراً، يوفر الموقع التاريخ الذي وصل فيه عمرك إلى أيام مميزة، مثل التاريخ الذي وصل فيه عمرك إلى ألف يوم أو 10 آلاف يوم وهكذا.

  • 238344
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE