×
×

تطبيق Revive لتوفير نصائح منوعة في مجال الصحة وفقدان الوزن

في الآونة الأخيرة انتشرت تطبيقات الصحة واللياقة البدنية لمستخدمي الهواتف الذكية بصورة كبيرة، والمشكلة أن أغلب هذه التطبيقات توفر مزايا متشابهة للغاية دون تقديم أي جديد.

وبالتالي فإن أي تطبيق في مجال الصحة واللياقة يُقدم مفهوماً مختلفاً عن التطبيقات المنتشرة يستحق الوقوف عنده، تطبيق Revive لنظام أندرويد هو أحد التطبيقات التي تُوفر مزايا جديدة وممتعة فيما يخص الصحة واللياقة البدنية.

وعلى العكس من التطبيقات الصحية الأخرى التي تعتمد على حساب السعرات الحرارية، يعمل تطبيق Revive على تتبع وتحسين عادات تناول الطعام الخاصة بالمستخدم.

ويرى مطورو التطبيق أن المستخدمين بحاجة إلى اكتساب عادات جديدة في تناول الطعام للمحافظة على صحة جيدة أو لفقدان الوزن وليس فقط من خلال تتبع النشاط البدني كعد السعرات الحرارية التي أصبحت مملة للغاية.

ويعمل التطبيق على تقديم مجموعة من النصائح المتنوعة يومياً وذلك بالاعتماد على نوعية الطعام الخاصة بالمستخدم، حيث يوفر التطبيق طريقة سهلة لإدخال وجبات الطعام التي يتناولها المستخدم يومياً وفي خلال ثواني معدودة يقوم التطبيق بإخبارك فيما إذا حظيت بيوم صحي للغاية أم لا.

ولا تقتصر النصائح التي يُقدمها التقديم على مجال التغذية، حيث يُوفر التطبيق نصائح في تحسين النوم ومكافحة الإجهاد والتمارين الرياضية وغيرها.

  • 238369
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE