×
×

تطبيق Filmora لإنشاء وتحرير الفيديوهات على الهواتف الذكية والحاسب الشخصي

تتوفر العديد من تطبيقات تحرير الفيديو لمستخدمي الحاسب الشخصي والهواتف الذكية، وفي الحقيقة فإن القليل من هذه التطبيقات يتمتع بشعبية بين المستخدمين.

تطبيق Filmora يُعتبر أحد أقوى التطبيقات المتخصصة في تحرير وإنشاء الفيديوهات خصوصاً للمستخدم العادي، إذ يُوفر التطبيق طريقة سهلة ومرنة في تحرير الفيديو مع دعمه لجميع الخصائص الأساسية لذلك.

ويُمكن لمستخدمي الحاسب الشخصي ( ويندوز أو ماك ) تحميل التطبيق والبدء بتحرير الفيديوهات مقابل اشتراك سنوي مدفوع، مع وجود فترة تجريبية مجانية لمدة محدودة.

في حين تتوفر نسخة مجانية من التطبيق باسم FilmoraGo لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد و iOS وتوفر النسخة المجانية جميع الاحتياجات الأساسية في تحرير وإنشاء الفيديوهات.

فمثلاً يوفر تطبيق FilmoraGo مجموعة من الثيمات والفلاتر والانتقالات للفيديوهات، مع دعمه لإضافة النصوص والصور والموسيقى إلى الفيديو.

كما يوجد العديد من المزايا الأخرى التي يوفرها التطبيق كتسريع الفيديو أو قص أجزاء معينة منه وإضافة الموشن جرافيك والتأثيرات المتحركة على النصوص والمشاركة عبر الشبكات الاجتماعية مباشرة، مع العلم أن التطبيق يدعم عدة لغات من بينها اللغة العربية.

  • 238308
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE