×
×

تطبيق Boom لتحسين مستوى الصوت على أجهزة آيفون

تشغيل الموسيقى والفيديو تعتبر من المهام اليومية لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وبالطبع فإن الحصول على تجربة صوتية ذات جودة عالية عند الاستماع للموسيقى هي من أولويات أي مستخدم.

وبالتالي يُمكن لمستخدمي نظام iOS تجربة تطبيق Boom المتوفر بالمجان عبر متجر التطبيقات والاستمتاع بتجربة صوتية أعلى وأكثر وضوحاً.

ويُقدم تطبيق Boom إمكانيات متقدمة للتحكم في التجربة الصوتية وذلك من خلال ضبط شدة الصوت والتحكم في معادل الصوت Equalizers وغيرها من الخصائص.

كما يوفر التطبيق العديد من المزايا الهامة لتحسين الصوت مثل ميزة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد، ومعادل صوت بـ 16 نطاق والاختيار بين مجموعة متنوعة من إعدادات الصوت المسبقة مثل Bass Booster، Dubstep، Pop وغيرها.

ميزة التطبيق الذكي لإعدادات الصوت المسبقة على الموسيقى تُعد من ضمن المزايا الهامة التي يوفرها التطبيق، حيث يتم اختيار إعدادات معينة تتناسب مع الأغنية المُشغلة تلقائياً بدلاً من ضبطها يدوياً في كل مرة.

وبخلاف المزايا المتعلقة بالصوت، يُوفر التطبيق جميع المزايا الأساسية لأي مشغل صوتي كالوصول إلى المكتبة الموسيقية وإنشاء قوائم موسيقية مخصصة وترتيب الأغاني للتشغيل التلقائي وغيرها من المزايا.

  • 238356
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE