×
×

تطبيق Battery Doctor لإطالة عمر البطارية على أجهزة الأندرويد

مع تزايد التطبيقات المتعلقة بإدارة البطارية وتحسين أدائها على متجر جوجل بلاي، قد يصعب على المستخدمين اختيار التطبيقات المناسبة لهم، خصوصاً مع وجود عشرات التطبيقات عديمة الفائدة ضمن هذا المجال.

وبالتالي يُمكن لمستخدمي الأندرويد الاستفادة من تطبيق Battery Doctor المميز والذي يوفر العديد من المزايا الهامة للمحافظة على بطارية الجهاز وتحسين أدائها بطريقة فعالة، حيث يعمل التطبيق على إغلاق التطبيقات المُشغلة في خلفية الهاتف والتي بدورها تستزف البطارية لفترات طويلة.

وتُعد ميزة التنبيه الذكي من أفضل المزايا التي يوفرها تطبيق Battery Doctor، فمثلاً يقوم التطبيق بتنبيه المستخدم عند وصول درجة حرارة الهاتف إلى 42 درجة مئوية أو عند وصول طاقة الهاتف إلى أقل من 20% أو عندما يتم شحن بطارية الهاتف بصورة كاملة.

كما يوفر التطبيق ميزة تقييم الوقت المتبقي للبطارية، بحيث يتمكن المستخدم من تقدير الوقت المتبقي لتشغيل الموسيقى أو الفيديو وغيرها من المهام.

ليس هذا فحسب، حيث يوفر التطبيق عدة مزايا هامة أخرى مثل فحص أداء البطارية ودعم الاختصارات الذكية بالإضافة إلى توفير عدة أوضاع لضبط البطارية مثل الوضع الفائق أو العام لتوفير الطاقة مع إمكانية تخصيص الوضع بحسب احتياجات المستخدم.

  • 238226
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE