×
×

أداة Statpedia لإنشاء المخططات بسهولة

يعتمد الكثير من المستخدمين على برنامج مايكروسوفت أوفيس إكسل لإنشاء المخططات والرسومات البيانية المختلفة، أو غيره من البرامج المتخصصة على أجهزة سطح المكتب.

لكن مع الأداة الرائعة Statpedia سيكون بوسعك إنشاء المخططات البيانية بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى الاعتماد على أي برامج أخرى، مع العلم أن الأداة متوفرة عبر الويب مجاناً.

ومن خلال تجربة سريعة لأداة Statpedia فيُمكن القول إنها توفر جميع المزايا الرئيسية التي يحتاجها أي مستخدم عند إنشاء المخططات والرسومات البيانية.

فمثلاً عند التعامل مع جداول البيانات، سنلاحظ أن الأداة تتيح إضافة الأعمدة والصفوف وحذفها وتعديلها بسهولة تامة، نفس الشيء عند التعامل مع مظهر المخطط حيث تتيح الأداة إمكانية تخصيص الألوان والعناوين الرئيسية والفرعية والخطوط.

وبالتالي فإن أداة Statpedia تُعد أحد البدائل الرائعة لاستخدام البرامج المتخصصة، بخلاف كونها أحد أقوى الأدوات المتوفرة عبر الويب لإنشاء المخططات البيانية.

أخيراً، تتيح الأداة إمكانية حفظ وتصدير المخططات إلى جهازك على هيئة صورة أو على هيئة مستند PDF بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المخطط على الإنترنت أو تضمينه في المواقع والبريد الإلكتروني.

  • 238209
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE