×
×

موقع Dashmote للحصول على صور مجانية عالية الجودة

بشكل أو بآخر يحتاج أغلب مستخدمي الإنترنت إلى الاستعانة بصور مميزة وعالية الجودة لاستخدامها في أغراض مختلفة وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية، كالمصممين أو المسوقين أو الراغبين بإنشاء العروض التقديمية أو حتى المستخدم العادي الذي يحتاج إلى نشر صور لطيفة إلى جانب منشوراته عبر الشبكات الاجتماعية.

موقع Dashmote يُوفر عليك عناء البحث عن الصور في المواقع المختلفة أو محركات البحث والتي غالباً ما تكون فيها الصور بجودة متوسطة أو منخفضة.

وفي الحقيقة فإن الموقع يوفر مكتبة ضخمة من الصور عالية الجودة المدفوعة أو المجانية تفوق 300 مليون صورة، ويُمكن للمستخدم البحث داخل الموقع عن صور معينة أو من خلال استعراض التصنيفات الموجودة داخل الموقع كالسياحة والأعمال والصداقة والطبيعة والمدن وغيرها من التصنيفات.

وعند قيام المستخدم بالبحث عن صورة معينة ستظهر له قائمة بالصور المتاحة للتحميل من مصادر مختلفة، ويُمكن من خلال الشريط العلوي للبحث تخصيص الوصول إلى الصور المجانية فقط من خلال النقر على زر Free.

وبعد اختيارك لصورة مجانية معينة سيكون بإمكانك تنزيلها على جهازك مباشرة ودون الحاجة إلى تسجيل حساب في الموقع أو القيام بأي إجراءات أخرى.

  • 238153
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE