×
×

تطبيق Photomatic لنقل جميع الصور من جهاز أندرويد إلى الحاسب الشخصي

لا يُمكن إطلاقاً إنكار التأثير الذي خلقته الهواتف الذكية في مجال التصوير خلال السنوات الماضية، فمن الصعب أن تمر عدة ساعات دون أن ترى أحد الأشخاص ممسكاً بهاتفه الذكي لالتقاط صورة ما (على الأغلب ستكون صورة سلفي).

وخلال فترة قصيرة من الزمن قد يُلاحظ المستخدم وجود كمية هائلة من الصور المخزنة داخل هاتفه الذكي والتي قد يحتاج إلى نسخها احتياطياً على حاسبه الشخصي، خصوصاً في حال عدم رغبته بالاعتماد على خدمات التخزين السحابي.

وبدلاً من نقل الصور في كل مرة عبر USB من الهاتف إلى الحاسب الشخصي يُمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد ونظام ويندوز الاستفادة من تطبيق Photomatic الجديد والذي يوفر طريقة سهلة وسريعة لمزامنة الصور بين الهاتف والحاسب الشخصي.

في البداية يجب عليك تنزيل التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك ومن ثم تنزيل الأداة التابعة له على الحاسب الشخصي، بعدها قم بوصل الجهازين بنفس الشبكة اللاسلكية للبدء بنسخ الصور للحاسب.

ويتيح التطبيق المزامنة التلقائية بين جهاز الأندرويد والحاسب الشخصي، بحيث يتم نسخ أي صور جديدة إلى الحاسب تلقائياً بمجرد الاتصال بالشبكة اللاسلكية، كما يُمكنك تخصيص مجلدات الصور التي ترغب بنسخها بدلاً من نسخ جميع المجلدات والتي قد تكون غير هامة بالنسبة للمستخدم.

  • 238182
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE