نصائح تكنولوجية

موقع لمشاهدة فيديوهات ملتقطة بواسطة الدرونز من جميع أنحاء العالم

في الفترة الأخيرة ازداد استخدام الطائرات الصغيرة بدون طيار “الدرونز” في مجال التصوير على نطاق واسع خصوصاً مع الانخفاض المتواصل في أسعارها حول العالم وتوفرها لشريحة واسعة من المستخدمين.

وبلا شك فإن التصوير بواسطة هذه الطائرات يُقدم تجربة ممتعة وجذابة لمشاهدة واستكشاف العديد من المناطق حول العالم، لكن مع كثرة هذه النوعية من الفيديوهات عبر الإنترنت قد يكون من الصعب الوصول إلى المقاطع المميزة منها ضمن نطاق جغرافي معين.

ومن هنا جاءت فكرة موقع Travel by Drone الذي يوفر وسيلة فعالة ومميزة لمشاهدة فيديوهات ملتقطة بواسطة الدرونز من جميع أنحاء العالم مع إمكانية البحث عن هذه الفيديوهات ضمن مدينة أو دولة معينة.

وبمجرد الولوج إلى الموقع سنلاحظ ظهور خريطة مليئة بالدوائر الحمراء والتي تشير بدورها إلى عدد الفيديوهات الملتقطة بواسطة الدرونز في نطاق جغرافي معين وبمجرد الضغط على إحدى هذه الدوائر فإن الموقع سينقلك لمشاهدة الفيديوهات المتوفرة ضمن المنطقة المختارة.

ويتيح الموقع مشاركة فيديوهات ملتقطة بواسطة درون خاصة بالمستخدم نفسه وإتاحتها لزوار الموقع، كما يوفر الموقع قائمة بأفضل الفيديوهات خلال السنة وقائمة بآخر الفيديوهات بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات الملتقطة بزاوية 360 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى