×
×

هيئة تنظيم الاتصالات تدعو للمشاركة في جائزة “ألكسو للتطبيقات الجوالة”

دعت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأوسع مشاركة ممكنة في الدورة الثانية لجائزة التطبيقات الجوالة التي تطلقها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “ألكسو” ALECSO، والتي ينتهي التقدم لها في 15 أيار/مايو 2016. والجائزة مفتوحة لكل فئات المشتركين سواء كانوا أفرادًا أم شركات خاصة أم مؤسسات حكومية.

وتستضيف دولة الإمارات فعاليات توزيع الجوائز في حفل كبير سيُعقد في دبي خلال الأسبوع الأخير من شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2016، بمشاركة حوالي 88 مشاركًا من مختلف البلدان العربية، وبرعاية مسؤولين من دولة الإمارات والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم. وسيحصل الفائزون على جوائز بقيمة 50 ألف دولار، وفرصة لعرض تطبيقاتهم الذكية أمام الجمهور خلال الحدث.

وتقام جائزة الألكسو للتطبيقات الجوالة Alecso Apps Award على نحو سنوي، وهي جائزة سنوية تُسْنَدُ إلى أفضل التطبيقات المنجزة عربيا في مجالات التربية والثقافة والعلوم والألعاب التعليمية.

وتندرج الجائزة في إطار مشروع أشمل تنفذه المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، ويهدف إلى توفير البيئة التقانية والمؤسساتية الضرورية للمساهمة في بروز صناعة عربية لتطبيقات الهواتف الذكية واللوحات الرقمية، وذلك من خلال المساهمة في تطوير رؤية عربية مشتركة خاصة بالقطاع، وتنمية الموارد البشرية العربية المتخصصة، وتيسير عمليات إنتاج التطبيقات الجوالة ونشرها.

ويتم التقدم للجائزة من خلال الموقع الرسمي المخصص لها، حيث يجد الزائر كل المعلومات اللازمة لهذا الغرض.

وتهدف هذه الجائزة إلى رصد الكفاءات الشابة في الوطن العربي وتأطيرها، تشجيع المنتجين على الإبداع والابتكار، إنشاء شبكة لمطوري التطبيقات الجوالة في المنطقة.

  • 237775
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE