×
×

ديل تكشف عن اسمها الجديد بعد استحواذها على EMC

Michael Dell

أعلن مايكل ديل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديل Dell المتخصصة بتقنيات الحاسوب، عن تغيير اسم الشركة إلى ديل تيكنولوجيز Dell Technologies وذلك بعد استحواذ شركته على شركة إي إم سي EMC أواخر العام الماضي، كي يُصبح الاسم الجديد الموحّد لكلتا الشركتين. وجاء الإعلان خلال مؤتمر EMC World في لاس فيغاس اليوم الإثنين.

وباتت هيكلية الشركة الجديدة تتضمن علامات تجارية منها ديل Dell و إي إم سي EMC و في إم وير VMWare و بيفوتال Pivotal و آر إس أيه RSA و فيرتشوستريم Virtustream. وقال أن وضع كل هذه العلامات التجارية تحت الاسم الجديد ديل تيكنولوجيز يشبه أن تكون هذه الشركات هي عبارة عن عائلة واحدة تتشارك نفس الاسم لكن بمميزات خاصة لكلٍ منها.

وسيتم طرح جميع الخدمات التي تقدمها الشركة الجديدة للعملاء، مثل قطاع الحاسب الشخصي تحت اسم Dell، في حين أن خدمات الأعمال التي تقدمها الشركة الجديدة للشركات الأخرى ستكون تحت اسم Dell EMC.

وكانت ديل قد أعلنت في 12 أكتوبر/تشرين الثاني 2015 عن نيتها الاستحواذ على EMC بصفقة وصلت إلى 67 مليار دولار أمريكي، وهو ما يُعتبر أعلى قيمة استحواذ على الإطلاق في قطاع التكنولوجيا.

وتتخصص EMC في بيع وحدات تخزين البيانات، خدمات أمن المعلومات، الحوسبة السحابية، التكنولوجيا الافتراضية Virtualization، إضافةً إلى مجموعة من الأعمال الأخرى. وهي تُعتبر واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

 

  • 237579
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE