×
×

شارك برأيك حول متجر البوابة العربية للأخبار التقنية

 

نحن اليوم في خضم التحضير لإطلاق المرحلة الأولى من متجر البوابة العربية للأخبار التقنية على شبكة الإنترنت.

وكنت قد تحدثت سابقًا عما أطلقته عليه مفهوم “المتجر الحلم”، وبعد إجراء دراسة معمقة، أجمعنا في البوابة العربية للأخبار التقنية على الشروع في مرحلة التنفيذ.

سنعمل على تطوير المتجر تدريجيًا وإضافة منتجات وفقًا لرغبات الزوار، منطلقين من اطلاعنا على هذا العالم التقني الواسع وعلاقاتنا الواسعة مع المصنعين في مختلف أنحاء العالم.

وكخطوة أولى، قمنا بالتعاقد مع مصنع عالمي شهير جدًا، حاصل على عدة شهادات عالمية وتراخيص رفيعة، لتصنيع غطاء من الجلد الطبيعي الفاخر لأكثر عدد من الأجهزة التي يستخدمها الزوار لزيارة الموقع، ألا وهي:  iPhone 6 وiPhone 6s، وiPhone 6 Plus وiPhone 6s Plus. إضافة إلى: Samsung Galaxy s7 وSamsung Galaxy s7 Edge.

لقد اشترطنا أن تكون عملية التصنيع يديوية بشكل كامل، إضافة الحصول على وثائق من أجل التأكد من سلامة المواد الخام المتمثلة في الجلد الطبيعي الفاخر.

في الحقيقة النموذج الذي حصلنا عليه أكثر من رائع للحد الذي يجعلنا فخورين جدا وعلى أعلى درجات الثقة التي تتيح لنا أن نضع شعارنا عليه. 

ولكن الكمية ستكون محدودة جدًا بحيث لا تتخطى بمجملها الـ ١٠٠٠ غطاء فقط!

سنقوم بطرح الغطاء الفاخر بسعر يبلغ حوالي ٦٠ أو ٧٠ دولار كحد أقصى. وسنعلن عن توفره قريبا وإتاحة إمكانية الشراء عبر موقعنا، كما أن السعر سيشمل التوصيل المجاني إلى “السعودية وسلطنة عمان والإمارات” في المرحلة الأولى، على أن يتم إضافة بلدان أخرى فيما بعد.

وسنعمل على إضافة منتجات جديدة تدريجيًا بما يتناسب مع متطلبات الزوار.

هكذا سنبدأ متجرنا الذي ننشد.

رأيكم محط اهتمام وتقدير وهو أساس لانطلاقنا في هذا العالم المذهل :).

وكل حرف تشاركون به سيساهم في تسديد قراراتنا.

نحن في انتظاركم!

  • 237000
  • شارك برأيك
  • share-your-opinion
Dubai, UAE