×
×

مايكروسوفت تطرح حاسبها اللوحي سيرفس برو 4 في الإمارات

أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج عن توافر أجهزة سيرفس برو Surface Pro لشريحة المستهلكين في سوق التجزئة لدولة الإمارات، وذلك بعد نجاح اعتماد الجهاز من قبل الشركات والمؤسسات التعليمية مثل برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي.

وقالت الشركة إنه يمكن للمعجبين في الإمارات الآن شراء جهاز سيرفس برو 4 Surface Pro 4 عبر موزعي مايكروسوفت المعتمدين مثل شرف دي جي ومتاجر ايماكس في كل أنحاء الدولة، وكذلك عن طريق الإنترنت في متجر مايكروسوفت المباشر surface.ae.

وتقول مايكروسوفت إنه قد تم تصميم سيرفيس برو 4 لإبراز أفضل مميزات ويندوز 10 بما في ذلك تسجيل الدخول السريع والآمن مع ميزة Windows Hello، وكيفية الانتقال السلس للجهاز بين الوضع اللوحي ووضع سطح المكتب، فضلًا عن تحسين تجربة أداء اللمس وخبرات عمل القلم الإلكتروني.

وأضافت الشركة أن الجهاز الذي يزن 766 جرامًا فقط “أنحف وأخف وأقوى جهاز لوحي يمكن أن يحل محل الحاسوب المحمول”، كما يحتوي الجهاز الذي لا يتعدى سمكه 8.4 ميليمترات على شاشة عرض بحجم 12.3 بوصة مع معالج من الجيل السادس من Intel Core.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن ملحقات وإكسسوارات سيرفس برو 4 الجديدة مثل لوحة المفاتيح تتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وتتميز لوحة المفاتيح بتصميم يتيح مساحة مناسبة ومريحة لتقديم تجربة كتابة أفضل وتوفير مرونة أكثر من خلال زيادة مساحة لوحة التتبع Trackpad.

  • 236949
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE