×
×

كيف تقوم بتثبيت Android N Preview على جهاز Xperia Z3

أصدرت سوني اليوم نسخة المعاينة من أندرويد N لجهازها Xperia z3. و لايزال أندرويد N قيد التطوير من قبل جوجل. وكانت جوجل قد صرّحت بأن هذا الإصدار سيدعم تعدد المهام بشكل أفضل عن طريق توفير النوافذ المتعدد بشكل أساسي في النظام، حيث كان افتقر أندرويد لهذه الميزة في النسخ السابقة ممادفع الشركات مثل سامسونج و إلجي إلى تطوير توفيرها بشكل مستقل.

وجلبت جوجل العديد من التحسينات على النظام كالرد المباشر على التنبيهات الواردة، ودعم أفضل لأندرويد دوز Doze (الخمول) يجلب توفيراً أكبر للطاقة.

كيف أثبت نسخة المعاينة؟

قم بتوصيل جهاز Xperia z3 بالحاسوب عن طريق كابل USB المرفق. سوف يقوم برنامج Xperia Companion بالتعرّف على الجهاز تلقائياً، إذا لم تكن تملك هذا البرنامج قم بتحميله من هنا.

إضغط باستمرار على زر ‘alt’ على الكيبورد واختر إصلاح السوفتوير ‘software repair’ واتبع التعليمات على الشاشة. سوف يُطلب منك فصل الجهاز من الحاسب، إيقاف تشغيله ومن ثم إعادة توصيله وأنت تضغط باستمرار على زر خفض الصوت لتبدأ عملية التثبيت.

يمكنك العودة للإصدار السابق متى تشاء عن طريق إعادة العملية السابقة دون الضغط على زر ‘alt’ أثناء الضغط على إصلاح السوفتوير.

 

  • 236762
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE