×
×

ون بلس ون يحصل على تحديث أندرويد 6.0

أعلنت شركة ون بلس One Plus المصنّعة للهواتف الجوالة عن وصول نسخة أندرويد 6.0 إلى أجهزة ون بلس ون One Plus One التي تعمل بنسخة سيانوجين مود.

وتعتمد بعض أجهزة ون بلس ون على نسخة أندرويد المعدلة سيانوجين مود CyanogenMod في أجهزتها، فيما تعتمد الأجهزة الأخرى على نظام أندرويد أوكسجين أو إس OxygenOS التي قامت بتطويره شركة ون بلس، والمبني على النسخة مفتوحة المصدر من أندرويد.

وذكرت الشركة أن سيانوجين مود أبلغتهم ببدء وصول التحديث إلى الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيلها بشكل دوري، حيث سيتم إيصال التحديث إلى الأجهزة على شكل دفعات، وبالتالي فإن بعض الأجهزة ستحتاج بعض الوقت حتى يظهر لديها التحديث.

يذكر أن نسخة سيانوجين مود 13 الأخيرة تحتوي على عدد من الميزات الجديدة تتضمن وضع Doze لحفظ البطارية، ونظام الصلاحيات الجديد، فيما تم استبدال بعض الإعدادات حيث تم إزالة الإعدادات المتقدمة Advanced Settings وإضافة الإعدادات السريعة Quick Settings بدلاً منها.

كما يضيف التحديث الأخير تعديلات خاصة بالمحتوى المحمي، حيث تمت إضافة شكل جديد للمجلدات الخاصة به، ودعم البصمة للوصول، وتعطيل إمكانية تشغيل التطبيقات من متجر جوجل.

  • 235903
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE