منوعات تقنية

مايكروسوفت تعلن عن غطاء فاخر جديد لحاسبها اللوحي Surface Pro 4

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الثلاثاء عن إطلاق غطاء جديد لحاسبها اللوحي “سيرفس برو 4” Surface Pro 4 أطلقت عليه اسم Signature Type Cover.

وكما في لوحة المفاتيح الموجودة مع الحاسب اللوحي، يضم الغطاء الحديد المصنوع من مادة يستخدمها عادة صناع سماعات الأذن لوحة تتبع زجاجية كبيرة، وفواصل أفضل بين المفاتيح.

ويمتاز Signature Type Cover الجديد بأنه مصنوع من نسيج الكانتارا Alcantara الذي كثيرًا ما يستخدمه صناع سماعات الأذن لتوفير ملمس لين ومريح.

ويُعتقد أن عملاقة البرمجيات الأميركية تهدف من خلال الغطاء الجديد إلى استهداف فئة معينة من المستخدمين الذين يهتمون بالأزياء، إذ وصفت المادة المستخدمة بأنها “بخلاف أي شيء آخر كنت قد جربته في الماضي”، و “جمال تحمله وتنظره”.

ويتوفر الغطاء الجديد Signature Type Cover اعتبارا من اليوم الثلاثاء عبر متجرها الإلكتروني وبسعر 159.99 دولارًا أميركيًا، وهو أقل بنحو 10 دولارات من الغطاء الذكي الخاص بحواسب آيباد برو من شركة آبل.

يُشار إلى أن الإعلان عن الغطاء الفاخر الجديد يأتي بالتزامن مع إضافة مايكروسوفت رموز الاستجابة السريعة QR Codes إلى “شاشة الموت الزرقاء” Blue Screen of Death، في خطوة يبدو أنها تأتي لتسهيل معرفة أسباب المشكلة من خلال قراءة الرابط الخاص بها المتمثل برمز الاستجابة السريع.

https://www.youtube.com/watch?v=9IBLg4gCXiQ

زر الذهاب إلى الأعلى