×
×

تسريب الفيديو الترويجي لهاتف إتش تي سي المنتظر غدا HTC 10

سرب مستخدم على الإنترنت تسجيلًا مصورًا يبدو أنه الفيديو الترويجي الرسمي لهاتف شركة إتش تي سي المرتقب “إتش تي إس 10” HTC 10، المقرر الإعلان عنه يوم غدٍ الثلاثاء.

ويتطابق ما ظهر في الفيديو الذي نُشر على موقع مشاركة الفيديو يوتيوب مع التسريبات السابق، إذ يبدو الهاتف الذي يشبه إلى حد كبير هاتف العام الماضي الشبيه بهواتف آيفون “أي9” A9، مع تصميم أوضح نسبيًا وزر “الرئيسية” بشكل بيضاوي.

ويبدو أن الفيديو المسرب يؤكد أن الهاتف الذكي سيحمل الاسم “إتش تي سي 10” HTC 10، وليس “إتش تي سي ون إم10” HTC One M10، أي أنه سيكون خلفًا للهاتف “إتش تي سي ون إم9” HTC One M9 ولكن بدون “ون إم” One M.

وفيما يتعلق بالمواصفات، تتحدث التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة مقاسها 5.2 بوصات، وبدقة 2560×1440 بكسلًا، وبمعالج ثماني النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 820″، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات.

ويُقال إن الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 12 ميجابكسلًا مع ميزة “ألترا بكسل” Ultra Pixel ومثبت صورة بصري OIS، إضافة إلى تقنية التركيز التلقائي بالليزر، هذا وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسلات مع مثبت صورة بصري خاص به.

ويظهر في الفيديو المسرب أن “إتش تي سي 10” سيضم منفذًا من نوع USB Type-C أسفل الجهاز، وتتحدث التسريبات أن بطارية بالهاتف ستكون بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

  • 235842
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE