×
×

موقع الإعلانات dubizzle في الإمارات يتيح للتقدم للوظائف عن طريق الفيديو

أطلق “دوبيزل” dubizzle، موقع الإعلانات المبوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمرة الأولى ميزة التقدم للوظائف عن طريق الفيديو، ما يجعله المنصة الأولى التي تقدم هذه الميزة في الإمارات، وبذلك إعادة صياغة مفهوم التقدم للوظائف بالنسبة للباحثين عنها، ومنح أصحاب الأعمال أداة مفيدة وفعّالة لتصنيف الطلبات.

ويقول دوبيزل إن قسم الوظائف عليه يحظى بحركة زيارة تصل في المتوسط إلى 3.4 مليون زيارة شهريًا، وستعمل الأداة الجديدة في تبسيط عملية التقدم بطلبات التوظيف من خلال السماح للباحثين عن عمل بتسجيل فيديو قصير تتراوح مدته بين 10 ثوان إلى دقيقتين مباشرة على الموقع.

وفي هذا السياق قالت ميريا موجيكا، مديرة المنتجات في قسم دوبيزل للوظائف: “يتلقى قسم الوظائف في دوبيزل كمًا هائلًا من الزائرين. وخلال سعينا الدائم لتعزيز تجربة المستخدم قمنا بإضافة ميزة التقدم للوظائف عبر الفيديو بهدف تبسيط الأمور على أصحاب الأعمال عند ملئهم للشواغر، فضلا عن توفير أسلوب مميز للباحثين عن العمل لإبراز أنفسهم بين المنافسين بطريقة ليست متوفرة على منصات التوظيف الأخرى”.

موقع الإعلانات dubizzle في الإمارات يتيح للتقدم للوظائف عن طريق الفيديو

وباستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكن للباحثين عن العمل تسجيل مقطع الفيديو مباشرة على صفحة الوظيفة التي يرغبون بالتقدم لها، وسيتم إرفاقها تلقائيًا مع الطلب في حال موافقتهم على المقطع الذي سجلوه دون الحاجة لاستخدام برامج أخرى لتسجيل وتحميل الفيديو.

كما قام دوبيزل بتبسيط العملية أكثر عبر السماح للمتقدمين إلى الوظائف بإعادة استخدام أو إعادة تسجيل مقطع الفيديو مع الوظائف الأخرى التي قد تجذب اهتمامهم أثناء تصفحهم الإعلانات.

وأضافت موجيكا: “من خلال الأداة الجديدة، سيرى أصحاب الوظائف رمز فيديو صغيرة بجانب طلبات الوظائف التي يتلقونها على بريدهم. وسيتم وضعها أعلى قائمة الطلبات المرسلة ما يمنح صاحب فيديو السيرة الذاتية ميزة تنافسية مقارنة مع الآخرين، وفي نفس الوقت السماح لأصحاب العمل بالتركيز على استبعاد المتقدمين غير المناسبين والإسراع في تحديد مواعيد المقابلات مع المرشحين الأكثر تأهلًا للدور الذي قاموا  بالإعلان عنه”.

وتسمح ميزة التقدم للوظائف عبر الفيديو لأصحاب الوظائف بإلقاء نظرة سريعة على الخبرات الأساسية للمتقدم وسلوكه، وبالتالي توفير الوقت اللازم لتصنيف كميات كبيرة من السير الذاتية المكتوبة وفرزها.

يُشار إلى أن عدد الوظائف المُعلنة على موقع دوبيزل خلال عام 2015 تجاوز أكثر من 285,250 إعلان وظائف، بمتوسط 240 متقدم للإعلان الواحد.

وقام فريق دوبيزل بإعداد فيديو بالنصائح التي ستفيد جميع الراغبين في الاستفادة من الأداة الجديدة عند التقدم للوظائف عبر المنصة.

ويمكن اتباع الرابط للاستماع لنصائح الخبراء حول تحقيق أقصى الفرص للحصول على المقابلات.

  • 235541
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE