×
×

هواوي تعلن عن السوار الإلكتروني الجديد TalkBand B3

أعلنت شركة هواوي اليوم الأربعاء خلال حدثها الخاص بكشف النقاب عن هاتفيها الذكيين “هواوي بي9” Huawei P9 و “هواوي بي9 بلس” Huawei P9 Plus عن الجيل الجديد “توك باند بي3” TalkBand B3 من سوارها الإلكتروني.

وكما هو الحال مع سلفه، يأتي السوار الجديد، الذي تقول الشركة الصينية إنه يقدم “تصميمًا أفضل، وصوتًا أحسن”، مع سماعة أذن بلوتوث تُدمج فيه، وهي التي تضم الشاشة والحساسات.

وقالت هواوي إن جودة الصوت في “توك باند بي3” TalkBand B3 الجديد تحسنت بنسبة 25% مقارنة بـ B2، ثم إن ميزة إلغاء ضجيج الريح أصبح أفضل بنسبة 80%.

كما هو الحال مع الأساور الإلكترونية الأخرى، يوفر “توك باند بي3” TalkBand B3 مزايا مراقبة الصحة واللياقة، كما يتيح تلقي الإشعارات من الهاتف الذكي.

ويقدم سوار هواوي الجديد شاشة مرنة من نوع PMOLED بدقة 180×80 بكسلًا، وهي محمية بطبقة منحنية ثلاثية الأبعاد 3D من زجاج جوريلا جلاس، وهو مقاوم للماء والغبار وفق المعيار IP57.

ويأتي “توك باند بي3” TalkBand B3 الجديد في ثلاثة طرازات، الأول “كلاسيكي” Classic باللونين البني والذهبي، والثاني “فاخر” Elite باللون الذهبي الوردي، والثالث “نشيط” Active بحزام مطاطي باللونين الأبيض والأسود.

وتعتزم هواوي طرح الطراز Active بسعر يبدأ من 169 يوروًا (190 دولارًا أميركيًا)، في حين ستطرح الطراز Classic بسعر 199 يوروًا (227 دولارًا)، وطراز Elite مع الحزام المعدني بسعر 249 يوروًا (285 دولارًا).

  • 235512
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE