×
×

شركة TP-LINK تعتزم عرض هاتفها الذكي Neffos في معرض التسوق GITEX 2016

أعلنت شركة “تي بي-لينك” TP-LINK عزمها الترويج لهاتفها الذكي “نيفوس” Neffos والذي تم إصداره حديثًا، إذ ستقوم بعرضه في انطلاقة معرض جايتيكس للتسوق في نسخته للعام 2016، وهذا يؤشر إلى دخول الشركة إلى سوق الهواتف المحمولة.

وسيكون لشركة TP-LINK، المتخصصة في تصنيع منتجات الشبكات المنزلية والمكاتب الصغيرة، هذا العام منصة عرض خاصة بها وذلك بغية تقديمها لهاتفها النقال الجديد، وهذا سيعمل على توسيع نطاق أعمال الشركة وتكملة سجلها الحالي في مجال الشبكات، المنتجات اللاسلكية وملحقاتها.

وتختص TP-LINK بتزويد وتصميم مجموعة واسعة من منتجات الشبكات للموزعين، والمجزئين وبائعي التجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويشمل ذلك أجهزة التوجيه “راوتر”، وموسعات المدى، وراوترات الواي فاي 3G/4G المتنقلة، وكاميرات IP بالإضافة إلى منتجات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية، ومخدمات الطباعة، ومحولات الوسائط ومحولات الشبكات، والهواتف الذكية موخرًا.

وقال لوكاس جيانغ، المدير القطري للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن TP-LINK قررت المشاركة في معرض جايتيكس للتسوق هذا العام من خلال منصتها الخاصة بها بالYضافة لتقديمها للدعم لشركائها في التجزئة، وذلك لتسليط الضوء على سلسلة هواتفها الذكية Neffos وذلك مباشرةً للزوار الذين سيزورن أيًا من جناحها أو أجنحة شركائها.

وأشار جانيغ إلى أن TP-LINK ومن خلال العلامة التجارية Neffos “ملتزمة بالكامل بتطوير منتجاتها وخدماتها وعلاقاتها بعملائها”.

ووفقًا للشركة، فإن سلسلة هواتف Neffos “تهدف إلى إحداث موازنة ما بين التكنولوجيا الذكية والتصميم العصري”.

  • 234830
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE