×
×

بريسكوب تعلن عن 200 مليون بث مباشر في عام واحد

أعلنت شركة “بريسكوب” Periscope، التي تقدم خدمة البث المباشر، أن عدد مرات البث التي قام بها مستخدموها حتى تاريخ اليوم تجاوز 200 مليون، ويأتي هذا الإعلان احتفالًا بمرور عام على إطلاق الخدمة.

وقالت بريسكوب، المملوكة لشركة تويتر، اليوم الإثنين إن الوقت الذي يقضيه المستخدمون لمشاهدة ما يُنشر عبر خدمتها على نظامي أندرويد وآي أو إس يعادل 110 سنوات.

وأوضحت الشركة، التي لم تتطرق إلى عدد مستخدميها النشطين شهريًا، أن “الزمن المشاهد” يمثل المقدار الإجمالي للوقت الذي يُقضى في مشاهدة البث المباشر عبر تطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، ولا يشمل ذلك ما يُنشر على تويتر أو الويب.

بريسكوب تعلن عن 200 مليون بث مباشر في عام واحد

وللمقارنة، كانت بريسكوب قد أعلنت في شهر آب/أغسطس الماضي أن الوقت الذي يقضيه المستخدمون لمشاهدة ما يُنشر عبر خدمتها يعادل 40 سنة.

واستعرضت بريسكوب، التي تم إطلاقها يوم 26 آذار/مارس 2015، مسيرتها وذلك منذ إطلاق تطبيقها لنظام آي أو إس وللويب، ثم جلب التطبيق إلى نظام أندرويد، ثم إتاحة إمكانية استعراض الخرائط، ثم إطلاق تطبيقها لمنصة التلفاز، ثم دعم الوضعية العرضية، ثم دعم الملفات الشخصية على الويب.

وفي وقت سابق من العام الجاري، بدأت بريسكوب دعم عرض البث الحي على تويتر، ثم بدأت دعم البث من كاميرات “جو برو” GoPro الرياضية.

بريسكوب تعلن عن 200 مليون بث مباشر في عام واحد

  • 234846
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE