×
×

إشاعة: هاتف HTC One 10 يتوفر للبيع في 15 أبريل

تشير أحدث الشائعات إلى نية شركة إتش تي سي التايوانية طرح هاتفها الذكي المرتقب HTC One 10 في تايوان بتاريخ 15 أبريل/نيسان، وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من هذا الإسبوع عن نيتها عقد مؤتمراً صحفياً للكشف عن الجهاز بتاريخ 12 أبريل/نيسان.

وتشير التقارير إلى امتلاك الهاتف شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.15 إنش ودقة 1440×2560 بيكسل QHD، مع بطارية سعة 3.000 ميلي أمبير.

ويفترض أن يعمل الهاتف بواسطة بمعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم، وشريحة رسوميات Adreno 530، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع إعادة استخدام تقنية ألترابيكسل UltraPixel مع مستشعر صور من سوني IMX377 مشابه للموجود في هواتف نيكسوس الجديدة Nexus 5X وNexus 6P، ومنفذ USB Type-C.

وتشير الصور التي تسربت مؤخراً إلى ان الهاتف المرتقب سيقدم تصميماً شبيهاً بهاتف HTC A9 الذي تم اصداره في شهر أكتوبر من العام الماضي، والذي استنسخت فيه الشركة التايوانية تصميم هواتف آيفون من آبل، جنباً إلى جنب مع الحواف المنحنية على الخلف والتي تساعد على إمساك الهاتف بشكل مريح.

وكانت شركة إتش تي سي قد نشرت في 24 فبراير الفائت صورة تشويقية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهاتفها الذكي، وكتبت مع الصورة إتش تي سي الوسم #Powerof10.

  • 234712
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE