×
×

سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على نظارة PS VR وحدها الأسبوع المقبل

أعلنت شركة سوني أن الحزمة الأساسية الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي “بلاي ستيشن في آر” PlayStation VR والتي يبلغ سعرها 399.99 دولارًا أميركيًا ستكون متاحة للطلب المسبق يوم 29 آذار/مارس الجاري بتوقيت الولايات المتحدة، متراجعةً عن قرار سابق بشأن توفير حزمة الإطلاق فقط.

وكانت الشركة اليابانية قد أعلنت قبل أيام أن الطلب المسبق على “حزمة الإطلاق لنظارة الواقع الافتراضي بلاي ستيشن في آر” PlayStation VR Launch Bundle سيبدأ قبوله اليوم الثلاثاء الموافق 22 آذار/مارس 2016 في عدد من متاجر البيع بالتجزئة.

ولكنها تلقت الكثير من الطلبات من مستخدمين يريدون الحصول على الحزمة الأساسية فقط، والتي ستشمل نظارة “بلاي ستيشن في آر” PS VR، وأسلاك النظارة، وسماعات الأذن ستريو، وقرص العرض التوضيحي PlayStation VR Demo.

يُشار إلى أنه قد تم إطلاق الكاميرا مع منصة “بلاي ستيشن 4″، في حين أن ذراعي التحكم بالحركة متوفران قبل ذلك مع الجيل الثالث من المنصة، ما يعني أنه هناك العديد من المستخدمين الذين لا يحتاجون سوى للنظارة.

وسبق لسوني أن قالت إن حزمة الإطلاق ستشمل ما تتضمنه الحزمة الإساسية، إضافة إلى “كاميرا بلاي ستيشن” PlayStation Camera، وذراعي التحكم بالحركة PlayStation Move.

وكانت سوني، المصنعة لمنصة الألعاب “بلاي ستيشن” التي تعد الأكثر مبيعًا بين منافسيها، قد قالت إن الحزمة الإطلاق PlayStation VR Launch Bundle، بما في ذلك لعبة PlayStation VR Worlds، ستتوفر للطلب المسبق بسعر 499.99 دولارًا أميركيًا.

وأضافت الشركة أنها تعتزم فتح باب الطلب المسبق مرة ثانية خلال فصل الصيف، وذلك قبل طرح نظارة الواقع الافتراضي رسميًا في تشرين الأول/أكتوبر القادم.

  • 234383
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE