×
×

مايكروسوفت تطلق نسخة معاينة جديدة من نظام ويندوز 10 لأجهزة الهاتف

أصدرت شركة مايكروسوفت اليوم نسخة معاينة جديدة من نظام ويندوز 10 لأجهزة الهاتف تحمل رقم بناء 14283، وتتضمن النسخة الجديدة تحسينات على تطبيق الهاتف وتطبيق البريد الإلكتروني أوتلوك Outlook والتقويم.

وتتوفر نسخة المعاينة الحالية للأجهزة التي صدرت وتعمل بنظام ويندوز 10 للهواتف مثل سلسلة أجهزة لوميا 950 و950 XL و650 و550 وشاومي Mi4 وألكاتيل ONETOUCH Fierce XL.

وتخطط مايكروسوفت، رغم عدم الإعلان عن تاريخ محدد، لطرح نظام ويندوز 10 للهواتف لمستخدمي أجهزة ويندوز المتوفرة في السوق خلال الربع الأول من العام الحالي.

وتجدر الإشارة إلى قيام الشركة بتغيير موعد إطلاق النظام لهواتف ويندوز الموجودة في السوق عدة مرات، ويفترض ان يتم ذلك خلال شهر مارس الحالي.

وحصلت تبويبات تطبيق الهاتف على مؤشر انتظار لإظهار المكالمات الفائتة والبريد الصوتي، ويختفي المؤشر عند فتح التبويب ومشاهدة المكالمات الفائتة والبريد الصوتي.

phone-app-header-800x219

 

ويتيح تطبيق البريد الإلكتروني أوتلوك حالياً إمكانية إيقاف معاينة نص الرسائل في قائمة الرسائل، وذلك عبر الدخول إلى الإعدادات ومن ثم خيار القراءة ومن ثم خيار المحادثة وإلغاء خيار “إظهار معاينة الرسائل Show preview text”.

كما تم تزويد التطبيق بوسيلة جديدة للتخلص من البريد الالكتروني الغير مرغوب ضمن صندوق البريد الوارد، وذلك عبر الضغط للأسفل على الرسالة واختيار خيار النقل إلى البريد غير المرغوب، كما يمكن حالياً إعلام الآخرين عن إمكانية تأخرك بشكل مباشر من تنبيهات الإجتماع عبر تقويم أوتلوك.

running-late-notif-800x436

 

  • 233676
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE