برامج وتطبيقات

جوجل تدعم ميزة Live Photos في تحديث جديد لتطبيق Google Photos على نظام iOS

أطلقت شركة جوجل أمس الإثنين تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة الصور خاصتها “صور جوجل” Google Photos على نظام التشغيل آي أو إس، يجلب معه عددًا من المزايا الجديدة، أبرزها دعم ميزة “الصور الحية” Live Photos.

وأعلنت الشركة عن التحديث الجديد في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت “دعم الصور الحية على آي أو إس وصل!”.

ويتيح الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 1.8.0، لمستخدمي هاتفي آيفون 6إس، وآيفون 6إس بلس حفظ الصور الحية على أجهزتهم، وهذه ميزة لا تتوفر على خدمات التخزين السحابي الأخرى، مثل دروب بوكس، التي تحفظ صورًا ساكنة غير متحركة.

ويأتي تحديث الإثنين لمستخدمي تطبيق “صور جوجل” ليحسن مسألة التنقل، وذلك بهدف توفير الوقت في التنقل بين القوائم، وفق ما قالت جوجل على صفحة وصف التطبيق على متجر آب ستور. كما يعمل التحديث على تقليل استخدام الذاكرة المخبأة “كاش” عندما يكون الجهاز منخفض المساحة.

وفيما يتعلق بمستخدم التطبيق على حواسب آيباد اللوحية، فيجلب الإصدار الجديد دعمًا لميزة “العرض المجزأ” Split View ولحواسب آيباد برو كبيرة الحجم.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 8.1 وما بعده من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل الإصدار الجديد، الذي يأتي بحجم 82.9 ميجابايتًا من متجر آب ستور.

جوجل تدعم ميزة Live Photos في تحديث جديد لتطبيق Google Photos على نظام iOS

زر الذهاب إلى الأعلى