أخبار قطاع الأعمال

اكسيوم تجلب خدمات كبار الشخصيات إلى عالم التقنيات الجوالة مع إطلاق خدمة “الأولوية للإصلاح”

وصلت خدمات كبار الشخصيات إلى عالم التقنيات الجوالة مع إطلاق شركة اكسيوم لخدمة “الأولوية للإصلاح” التي تَعِد العملاء في الإمارات العربية المتحدة بتسليم أجهزتهم التي يتم إصلاحها ضمن فترة لا تتعدى الساعة الواحدة.

وبالإضافة إلى عملية الدعم السريع، توفر الخدمة أيضاً ميزة التسليم المجاني للجهاز الذي يتم إصلاحه، لتوفر بذلك المزيد من الراحة لأصحاب هذه الأجهزة وفقا لاكسيوم. ولن يتعين على المشتركين بهذه الخدمة الانتظار أبداً حيث ستتم خدمتهم مباشرة في مراكز خدمة اكسيوم، وسيتم منحهم جهاز بديل لتجربة اتصال متواصلة.

وفي هذا الصدد، قال فيصل البناي، المدير التنفيذي لشركة اكسيوم: “تلتزم اكسيوم توفير أفضل التجارب الجوالة لعملائنا، ولكن حتى أفضل التقنيات هي عرضة للأعطال والمشاكل الطارئة، وإننا نتفهم في اكسيوم أن عملية إصلاح الأعطال يمكن أن تكون تجربة مضنية ومتعبة للعملاء في بعض الأحيان نظراً للانتظار الطويل في الطوابير والانتظار لفترات طويلة بعيداً عن هواتفهم الجوالة”.

وأشار البناي أن خدمة الأولوية للإصلاح تأتي لتخفف من هذه المشاعر السلبية بتأكيد حصول العملاء على معاملة خاصة تضمن عدم بقائهم دون اتصال شبكي وتواصل مع الأصدقاء والمقربين لهم.

يذكر أن خدمة “الأولوية للإصلاح” تتاح لعملاء اكسيوم الذين يشترون أجهزة ذكية منها، حيث توفر لهم رسوم الاشتراك التي تُدفع لمرة واحدة ثلاث خدمات سنوياً على امتداد فترة الضمان للجهاز.

وتغطي هذه الخدمة ضمان الشركة المصنعة وتستثني الأضرار العرضية. كما تضمن إمكانية استرجاع ثمن الجهاز إذا لم يتم إصلاحه خلال 24 ساعة بالإضافة إلى كامل القيمة المدفوعة مقابل الحصول على هذه الخدمة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة “الأولوية للإصلاح” لدى أي مجموعة محددة من مراكز الخدمة التابعة لشركة اكسيوم والمنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى