×
×

حسابان شهيران على تويتر يسربان صور ومواصفات هاتف إتش تي سي المرتقب

سرب حسابان شهيران على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الجمعة صورًا حية لما قالا إنها لهاتف شركة إتش تي سي المرتقب، الذي قيل إنه سيحمل اسم “إتش تي سي 10” HTC 10 بدلًا من “ون إم10” One M10، كما أشيع سابقًا.

وسرب الحساب Evleaks@ صباح اليوم أن الهاتف سيحمل اسم “إتش تي سي 10” HTC 10، ثم وبعد بضع ساعات أكد حساب OnLeaks@ المعلومة، ليقوم الأخير بعد ذلك بتسريب صورة حية لنموذج أولي للجهاز باللون الأسود مع مواصفاته، ثم رد عليه الأول بتسريب صورًا أوضح للهاتف باللون الفضي.

وفي تغريدته التي سرب فيها صور ومواصفات الهاتف، قال الحساب [email protected] المعروف بتسريباته الدقيقة، إنه سيقدم شاشة بقياس 5.15 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات.

كما ذكر أن الجهاز سيضم معالجًا من نوع “كوالكوم سنابدراجون 820” ومعالج رسوميات من نوع “أدرينو 530” Adreno 530، إضافة إلى كاميرا بدقة 12 ميجابكسلًا، ومنفذ “يو إس بي-سي” USB-C.

وقبل نحو ساعتين سرب نفس الحساب أن الهاتف “إتش تي سي 10” سيدعم ميزة “إتش تي سي بوم ساوند مع دولبي أوديو” HTC BoomSound with Dolby Audio الصوتية.

ويظهر من الصور التي سربها الحسابان أن الهاتف المرتقب سيقدم تصميمًا شبيهًا بالهاتف “إتش تي سي أي9” HTC A9، الذي استنسخت فيه الشركة التايوانية تصميم هواتف آيفون من آبل.

كما يظهر أن “إتش تي سي 10” HTC 10 سيضم على جهته الخلفية كاميرا مع فلاش مع ميزة التركيز التلقائي بالليزر، وفي الجهة العليا منفذ لسماعات الأذن، وفي الأسفل، يوجد منفذ “يو إس بي-سي” USB-C إضافة إلى مكبر صوت والميكروفون.

وكانت شركة إتش تي سي قد نشرت في 24 شباط/فبراير الفائت صورة تشويقية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهاتفها الذكي، الذي يُتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر نيسان/أبريل القادم، ومع الصورة كتبت إتش تي سي الوسم “قوة الـ 10” #Powerof10.

وعلى صعيد الهواتف الذكية، كشفت شركة إتش تي سي الشهر الماضي في إطار مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016  في مدينة برشلونة الإسبانية عن ثلاثة هواتف ذكية، هي “ديزاير 825” Desire 825، و “ديزاير 630” Desire 630، و “ديزاير 530” Desire 530.

  • 233129
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE