×
×

اتصالات تطلق بطولة Etisalat Super Cup 16 لكرة القدم الإلكترونية فيفا 16

أطلقت اتصالات بطولة “Etisalat Super Cup 16” لروّاد الألعاب الإلكترونية في دولة الإمارات للمشاركة في لعبة الفيديو التفاعلية لكرة القدم “فيفا 16” من شركة “إي إيه سبورتس”، وهي اللعبة الأوسع انتشاراً على مستوى ألعاب الفيديو الرياضية في العالم.

وتفتح بطولة “Etisalat Super Cup 16” باب التسجيل للمواطنين والمقيمين في الإمارات ممن تزيد أعمارهم على 14 عاماً. وسيحظى الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى برحلة مدفوعة التكاليف لمشاهدة فريق مانشستر سيتي مباشرة من أرض الملعب. وتأتي هذه البطولة في إطار رعاية “اتصالات” لفريق مانشستر سيتي الذي يعتبر واحداً من أبرز الأندية الأوروبية ويحظى بجماهيرية واسعة وسط فئات الشباب حول العالم.

وتعليقاً على ذلك قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في “اتصالات”: “إن إطلاقنا لبطولة كرة القدم الإلكترونية يأتي في إطار مبادراتنا المتواصلة للمساهمة في الارتقاء بمعايير الترفيه وإتاحة أحدث التجارب الترفيهية العالمية في الدولة. كما ويسعدنا أن تكون اتصالات داعماً لاهتمامات جيل الشباب، حيث تعتبر فيفا 16 اللعبة الأكثر شعبية بين الشباب ومحبي ألعاب الفيديو. هذا بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه البطولة في تحقيق أحلام محبي فريق مانشستر سيتي من خلال إتاحة الفرصة لهم لتشجيع فريقهم المفضل مباشرة من أرض الملعب”.

وستقام منافسات البطولة في خمسة أماكن في الإمارات تشمل كلاً من ياس مول بأبوظبي يومي 11 و12 مارس، ومردف سيتي سنتر بدبي من 16 إلى 19 مارس، ومركز صحارى للتسوق بالشارقة يومي 25 و26 مارس، ومارينا مول بدبي يومي 1 و2 إبريل، ومول الإمارات الذي يستضيف التصفيات النهائية بتاريخ 15 و16 إبريل.

  • 232962
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE