×
×

إل جي تكشف عن كاميرا تدعم التصوير بزاوية 360 درجة

LG 360 Cam

كشفت إل جي رسمياً منذ لحظات عن كاميرا جديدة تدعم التصوير بزاوية 360 درجة، وذلك ضمن فعاليات حدثها للكشف عن هاتف LG G5، المقام على هامش فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتمتلك الكاميرا عدستين في جهتين متضادتين، حيث تقدم كل منهما دقة 13 ميجابيكسل وزاوية عرض تبلغ 200 درجة، كما أنها تحتوي على بطارية بسعة 1200 مللي أمبير، وبفضل الشراكة مع جوجل فإن المستخدمين سيتمكنون من رفع المحتوى الخاص بالكاميرا على خدمة جوجل Street View، وYoutube360.

وذكرت إل جي أن الكاميرا ستغير من مفهوم السيلفي للأبد، حيث أن الكاميرا التي تُدعى LG 360 Cam، تمكن المستخدمين من التقاط صور سيلفي بزاوية 360 درجة، مما يعني ظهور كل المكان المحيط بالأشخاص، بجانب إمكانية تصوير فيديو بدقة 2K.

وتمتلك الكاميرا ذاكرة تخزينية داخلية بحجم 4 جيجابايت، لتخزين الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة، مع دعم لمنفذ بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، هذا بجانب إمكانية إرسال المحتوى من الكاميرا إلى هاتف أندرويد عبر البلوتوث، أو ربطها مع هاتف LG G5 عبر تطبيق Friends الذي أطلقته الشركة، ويستخدم في ربط الهاتف بملحقات إل جي.

كما أن المستخدمين سيتمكنون من استخدام تطبيق الكاميرا على الهاتف للتحكم بالكاميرا، ومشاهدة ما ستلتقطه، حيث أن الكاميرا لا تأتي مع شاشة مدمجة.

وستأتي الكاميرا مع حافظة لحمايتها أثناء عدم الاستخدام، بجانب إمكانية استخدامها لتسهيل مسكها باليد، ولم تذكر الشركة معلومات عن موعد توفر الكاميرا، أو عن السعر الذي سيتم إطلاقها به في الأسواق.

كاميرا إل جي الجديدة 360 CAM
كاميرا إل جي الجديدة 360 CAM
  • 231975
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE