×
×

إل جي تكشف عن الروبوت المتدحرج Rolling Bot

LG Rolling Bot

كشفت إل جي منذ قليل عن جهازها الجديد، والذي يمكن وصفه كـ روبوت متدحرج، حيث أطلقت عليه الشركة اسم Rolling Bot، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية.

ويعد الهدف الأساسي من الجهاز هو مراقبة المنزل في غياب أصحابه، حيث تحتوي هذه الكرة على كاميرا بشكل مدمج تبلغ دقتها 8 ميجابيكسل، وتتصل الكرة عبر شبكات الواي فاي، لذا سيتمكن المستخدمون من التحكم بها لاسلكياً عبر هواتفهم الذكية، بجانب مشاهدة منزلهم عبر كاميرا الجهاز، عند عدم وجودهم.

ويستطيع جهاز Rolling Bot الاتصال مع بعض الأجهزة الأخرى في المنزل، مثل التلفاز والأنوار، عبر شبكات الواي فاي، والبلوتوث، في حال أنها كانت متوافقة مع التقنية، وأضافت إل جي مميزات للروبوت، خاصة بالحيوانات الأليفة، حيث أنها صنعت وضعاً مخصصاً لها، والذي سيمكن المستخدمين من التحدث لحيواناتهم من خارج المنزل عبر سماعات الجهاز، أو تشغيل ضوء الليزر لتسليتهم في وحدتهم.

ولم تكشف شركة إل جي -حتى الوقت الراهن- أي معلومات بخصوص موعد توفر الروبوت المتدحرج Rolling Bot، أو عن السعر الذي سيُطلق به في الأسواق.

ويُذكر أن إل جي قامت اليوم بإطلاق هاتفها الأساسي الجديد LG G5 القابل للتخصيص، والذي يقدم هيكل معدني، مع بطارية قابلة للإزالة، هذا بجانب كاميرا جديدة تدعم التصوير بزاوية 360 درجة.

  • 232001
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE