مايكروسوفت تبدأ طرح تحديث نظام ويندوز 10 لمستخدمي لوميا 535 في الشرق الأوسط

622

بدأت شركة مايكروسوفت طرح تحديث نظام “ويندوز 10” Windows 10 لمستخدمي هاتفها الذكي “لوميا 535” Lumia 535 في دول الشرق الأوسط.

ومع أن شركة البرمجيات الأميركية لم تعلن بعد رسميًا عن إطلاق التحديث الجديد، أكد مستخدمون في كل من مصر والأردن حصولهم عليه.

وكانت انتشرت الشهر الماضي تقارير تتحدث عن إمكانية إطلاق تحديث نظام “ويندوز 10” للهواتف الذكية القديمة العاملة بنظام “ويندوز فون” مطلع أو منتصف شهر شباط/فبراير الجاري.

لذا يُعتقد أن إطلاق التحديث الجديد لمستخدمي هاتف “لوميا 535” في الشرق الأوسط، يأتي في إطار ما أشيع سابقًا، ويشير إلى أن مناطق أخرى من العالم ستحصل على التحديث قريبًا.

يُذكر أن إطلاق تحديث نظام “ويندوز 10” لمستخدمي “لوميا 535” في الشرق الأوسط يأتي بعد نحو شهر من طرح التحديث لمستخدمي الهاتف في دول أميركا اللاتينية.

وعلى صعيد منفصل، يأتي التحديث الجديد بعد نحو يومين من كشف مايكروسوفت، التي استحوذت مطلع شباط/فبراير الجاري على شركة “سويفتكي” SwiftKey المطورة للوحة المفاتيح الشهيرة على الأجهزة الذكية، عن تعاونها مع شركة أيسر وذلك لتثبيت تطبيقاتها مسبقًا على مجموعة مختارة من هواتف أيسر وحواسبها اللوحية.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد