×
×

فيس بوك تدعم تعدد الحسابات على ماسنجر وتخطط لإعادة دعم رسائل SMS

تختبر فيس بوك ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستقبال وقراءة والرد على المحادثات المعتمدة على الرسائل القصيرة SMS ضمن تطبيق ماسنجر للهواتف المحمولة على نظام أندرويد، وأكدت الشركة تطلعها لإعادة دعم رسائل SMS.

وكانت الشركة قد قامت قبل بضع سنوات بإضافة مثل تلك الميزة، وسمحت بتعيين تطبيق ماسنجر بمثابة تطبيق الرسائل القصيرة الإفتراضي، لتقوم في نوفمبر عام 2013 بإزالة تلك الميزة.

وأشار بعض المستخدمين إلى ظهور لوحة إعدادات جديدة خاصة بالرسائل القصيرة تسمح لهم باستخدام تطبيق ماسنجر كتطبيق رسائل قصيرة.

وعند قيام المستخدم بمراسلة شخص ما عبر تطبيق ماسنجر مع تفعيل الخيار يظهر للطرف الآخر ضمن مربع إدخال النص عبارة “يقوم بكتابة رسالة قصيرة” “Write an SMS message”.

وتظهر الرسائل المرسلة كرسائل نصية قصيرة باللون البنفسجي بدلاً من اللون الأزرق المعتاد لتمييزها عن الرسائل العادية ضمن التطبيق.

كما أضافت فيس بوك ميزة جديدة تسمح باستخدام حسابات متعددة ضمن تطبيق ماسنجر فيس بوك للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لأصحاب الأعمال التجارية الذين يقومون بإدارة عدة حسابات خاصة بالأعمال مما يسمح بزيادة حجم التفاعل مع العملاء.

وتسمح فيس بوك للمستخدمين عبر هذه الميزة إدارة حسابات متعددة بدون الحاجة إلى تسجيل خروج ودخول بين الحسابات بشكل مستمر.

وتعمل الشركة على إضافة ميزات جديدة لتطبيق ماسنجر إلى جانب قيامها باختبار عدة تصاميم مختلفة من أجل الإصدار المستقبلي للتطبيق والتي تظهر حالياً على شكل شريط العمل الأزرق وشريط الحالة الأزرق

  • 231316
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE