×
×

علبة هاتف ألكاتيل OneTouch Idol 4S ستكون نظارة واقع افتراضي

أشارت تقارير إلى أن شركة ألكاتيل ستقوم بتغليف هاتفها القادم OneTouch Idol 4S في علبة ستكون عبارة عن نظارة للواقع الافتراضي، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في وقت قريب.

وذكر الخبر الصادر من موقع VentureBeat أن علبة هاتف ألكاتيل OneTouch Idol 4S ستكون مصنوعة من البلاستيك، والتي ستكون عبارة عن نسخة من نظارة جوجل للواقع الافتراضي Google Cardboard، والتي ستعد فكرة مبتكرة بدلاً من استخدام علبة تقليدية، يتم رميها أو إعادة تدويرها.

وتشير الإشاعات إلى أن هاتف OneTouch Idol 4S سيأتي بشاشة قياسها 5.5 إنش بدقة QHD من نوع AMOLED، وسيعمل بمعالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 652، وسيقدم ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، وسيوفر مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، مع دعم لمنفذ بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD، مع بطارية بسعة 3000 مللي أمبير.

وتقول الأخبار المسربة بخصوص الهاتف، أنه سيقدم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع فلاش LED في الأمام والخلف، وسيعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو، وتذكر الإشاعات أن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق بسعر 400 دولار أمريكي، هذا بجانب علبة بلاستيكية تتحول لنظارة واقع افتراضي.

وتذكر الإشاعات أنه هناك نسخة من الهاتف أقل في المواصفات ستأتي تحت اسم OneTouch Idol 4، ولكن لا توجد معلومات عن ما إذا كانت علبة الهاتف ستعمل كنظارة واقع افتراضي مثل نسخته الأخرى، وتشير الإشاعات إلى أنه سيأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD، مع معالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 617، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت.

وتشير الأخبار إلى أن هاتف OneTouch Idol 4 سيوفر ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، وسيقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، ومع أخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2160 مللي أمبير، وسيتوفر في الأسواق بسعر 250 دولار أمريكي، وتذكر التقارير أنه سيتم إطلاق الهاتفين في شهر مايو القادم.

  • 231235
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE