×
×

أيسر تعتزم تثبيت تطبيقات مايكروسوفت على مجموعة من أجهزة أندرويد

كشفت مايكروسوفت عن تعاونها مع شركة أيسر وذلك لتثبيت تطبيقات مايكروسوفت بشكل مسبق على مجموعة مختارة من هواتف أيسر وحواسبها اللوحية.

وذكرت شركة مايكروسوفت عبر موقعها الرسمي أن تثبيت تطبيقات مايكروسوفت سيبدأ من النصف الثاني من العام الجاري 2016، وقامت الشركة بتسمية بعض التطبيقات التي سيتم تثبيتها بشكل مسبق علي أجهزة أيسر، مثل مايكروسوفت وورد، وإكسيل، وباوربوينت، وأوت لوك، وون نوت، وون درايف، وسكايب على مجموعة مختارة من هواتف وحواسب أيسر.

ولا توجد معلومات عن المجموعة المختارة من أجهزة أيسر التي سيتم تثبيت التطبيقات عليها، حيث سيتوجب الانتظار حتى النصف الثاني من العام لمعرفة الأجهزة التي ستستفيد من الشراكة الجديدة، وذكرت مايكروسوفت أن هذه الشراكة تأتي في إطار جلب خدمات مايكروسوفت للمزيد من المستخدمين على المزيد من الأجهزة.

وقد أعرب الطرفان عن سعادتهما بالشراكة التي ستجعل المستخدمين يتمتعون -وفق أيسر- بالمزيد من الإنتاجية، بجانب تجربة مشابهة للحواسب الشخصية على هواتفهم وحواسبهم اللوحية، كما عبرت مايكروسوفت عن سعادتها بتوثيق الشراكة الموجودة بالفعل بين مايكروسوفت وأيسر، مع جلب خدمات ومنتجات أفضل للمزيد من المستخدمين.

وكشفت مايكروسوفت في إعلان منفصل، عن أنها تمتلك في الوقت الحالي 74 شريكاً من صناع العتاد حول العالم، والذين يقدمون خدمات لمايكروسوفت مثبتة مسبقاً على أجهزتهم.

  • 231221
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE