×
×

إل جي تسخر من بطارية هاتف سامسونج Galaxy S6 Edge Plus

قامت شركة إل جي بحسابها الرسمي الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية على موقع التّدوين المصغّر تويتر بالسّخرية من شركة سامسونج، وذلك عن طريق التعليق على أحد تغريدات الأخيرة التي تحاول من خلالها التّسويق لميزة الشحن السريع في هاتفها Galaxy S6 Edge Plus.

وكانت سامسونج قد نشرت تغريدة تتحدّث عن ميزة الشحن السريع الموجودة بشكلٍ مدمج مع هاتفها Galaxy S6 Edge Plus، والتي يمكن لها شحن الهاتف بشكلٍ كامل من نسبة صفر بالمئة وحتى مئة بالمئة، وذلك خلال فترة مدّتها 90 دقيقة فقط.

هذه التغريدة التي نشرتها سامسونج دفعت شركة إل جي للرد عليها بأسلوبٍ ساخر، وذلك بالحديث عن عدم إمكانية إزالة بطارية هاتف Galaxy S6 Edge Plus؛ وهو ما يمكن عمله في هاتف LG V10 الأخير، بحيث كتبت الشركة في ردّها بأنه يمكن أيضًا الانتقال من نسبة صفر بالمئة وحتى مئة بالمئة في حال كانت البطارية قابلة للإزالة، مع رابط لهاتفها V10.

وقد يجد البعض بأن البطارية القابلة للإزالة ميزة إيجابية في الهاتف الذكي، بحيث يمكن حمل بطارية احتياطية يمكن استخدامها في وقت الحاجة عندما تفرغ البطارية الأساسية، مع العلم أن كلا الهاتفين من سامسونج وإل جي يُشغّلان بواسطة بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، إلا أن الفرق مابينهما هو قابلية إزالة البطارية، مع تقديم سامسونج لميزة الشحن السريع.

  • 230245
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE