×
×

تقارير: آبل تطلق آيباد آير 3 في شهر مارس القادم

أشارت تقارير جديدة إلى أن شركة آبل قد تطلق الحاسب اللوحي الجديد آيباد آير 3 iPad Air 3 في شهر مارس القادم، والذي سيعد -في حال صحة التقارير- التجديد الأول لسلسلة آير منذ مدة تزيد على عام، حيث أطلقت آبل حاسب آيباد آير 2 في شهر أكتوبر لعام 2014، وذلك قبل أن تقوم الشركة بالكشف عن آيباد برو في شهر سبتمبر الماضي.

وعلى الرغم من أن التقرير الصادر من موقع 9to5Mac لم يذكر العديد من التفاصيل التقنية بخصوص الحاسب اللوحي المرتقب، إلا أنه أعطانا بعض الملامح العامة بخصوص الجهاز، حيث ذكر التقرير أن حاسب آيباد آير 3 سيمتلك سماعات إضافية ليواكب مستوى الصوت الذي يقدمه حاسب آيباد برو.

وأشار التقرير كذلك إلى آن آبل تنوي إضافة فلاش LED بجانب كاميرا الحاسب اللوحي، ليقدم تجربة أفضل في ظروف الإضاءة الضعيفة، كما تحدثت المصادر عن أن آبل تقوم باختبار نسخ من جهاز آيباد بقياس شاشة 9.7 إنش، لكن يمكنها العمل مع قلمها Apple Pencil مثل حاسب آيباد برو الكبير.

وذكر التقرير أيضاً أن حدث آبل في شهر مارس القادم لن يقتصر على جهاز آيباد جديد، بل سيشمل الإعلان عن -كما أشارت تقارير سابقة-: هاتف آيفون 5 إس إي iPhone 5se بشاشة بقياس 4 إنش، والذي سيعتبر -في حال الكشف عنه- تحديثاً لهاتف آيفون 5s، وسيكون موجهاً لمفضّلي الشاشات الصغيرة، بعد أن توقفت آبل عن إنتاج هواتف بهذا الحجم منذ إطلاق ايفون 6.

وتحدثت الأخبار عن أن هاتف آيفون 5se سيمتلك معالج A9 وشريحة M9، مع ميزة الصور الحية، وخدمة الدفع الإلكتروني آبل باي، بجانب الحصول على جوانب مدوّرة غير حادة مثل هاتف آيفون 6.

وذكرت الأخبار أيضاً أن الحدث سيتضمن الكشف عن ألوان جديدة لأحزمة ساعة Apple Watch، للنوع الرياضي والإصدار الخاص HERMÈS، بجانب إطلاق سلسلة جديدة من الأحزمة من مادة مختلفة، ويُقال بأن آبل ستعلن عن تحديث iOS 9.3 مع ميزة الوضع الليلي، وتحديث Watch OS 2.2 لساعة آبل.

  • 230202
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE