×
×

سناب تشات تختبر توفير ميزة الاتصال الصوتي والمرئي

أظهر عدد من الصور المسربة أن شركة سناب تشات تعمل حاليًا على اختبار إمكانية تقديم ميزة الاتصال الصوتي والمرئي، إلى جانب ميزة الملصقات، ضمن تطبيق التراسل المصور خاصتها، فيما يبدو أنه مسعى جديد لتعزيز المزايا التي تقدمها الخدمة التي تحظى بشعبية كبيرة خاصة بين فئة الشباب.

ومع أن هذه المزايا مُضمَّنة بالفعل في الشيفرة الحالية الخاصة بتطبيق سناب تشات على نظام التشغيل أندرويد، بيد أنها لا تظهر ولا يمكن للمستخدمين الوصول إليها.

وتمكن المطور الذي اكتشف الشيفرة المصدرية الخاصة بميزة الاتصال الصوتي والمرئي في تطبيق سناب تشات من جعلها تعمل ونشر الصور التي توضح واجهة المستخدم الخاصة بالميزة، والتي تحمل اسم ChatV2.

وتشبه واجهة المستخدم ChatV2 كثيرًا واجهات الاتصال التي توفرها تطبيقات التراسل الأخرى، مثل فيس بوك مسنجر، وهانج آوتس من جوجل.

يُشار إلى أن خدمة سناب تشات تعد إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين إرسال صور ومقاطع فيديو لأصدقائهم تمتاز بأنها تختفي بعد أن يراه الطرف الآخر، إضافة إلى “القصص” Stories التي يمكن للجميع رؤيتها وتدوم مدة طُولى.

ويستخدم تطبيق سناب تشات، الذي تم إطلاقه في عام 2011، أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، تنتمي الغالبية العظمى منهم إلى الفئة العمرية بين 13 و 35 عامًا.

  • 230077
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE